أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014

تطبيق PicsArt – Photo Studio استوديو متكامل على هاتفك

تطبيق PicsArt – Photo Studio من أروع ما أنتجت شركة PicsArt المتخصصة في مجال الرسم و التعديل على الصور ، في هذا الأسبوع تم إتحافنا بالنسخة الجديدة من التطبيق و هي مختلفة على حسب كل جهاز.
PicsArt
PicsArt

PicsArt – Photo Studio :

Photo Studio هو استوديو متكامل في الهاتف ، حيث يمكنك من التصوير بطرق متعددة ، كما يمكنك من العديل على الصور التي تم التقاطها بواسطة مجموعة من الخصائص التي سنكتشف بعضها ضمن هذا المقال.
PicsArt شركة معروفة و موثوقة ، لهذا تطلب منك عند التسجيل مجموعة من الشروط أهمها قبول سياسة الخصوصية و شروط الاستخدام التي تؤطر عمل الشركة ، ثم تطلب منك تعبئة مجموعة من المعلومات  المتعلقة بالهوية و مكان التواجد و معلومات الاتصال مثل البريد الالكتروني و الهاتف .
تستطيع التقاط صورك بواسطة PicsArt – Photo Studio  بفضل مجموعة من الخصائص التي تزيد من جودة الصور و تضيف لها مؤثرات رائعة متعلقة  بالاضاءة و التأطير و الألوان… ، كما تستطيع ضبط إعدادات الأيزو لحظة الالتقاط و تؤخر لحظة الانفجارتماما مثل الاعدادات التي توجد في آلات التصوير الاحترافية.
يوفر التطبيق مجموعة من الاعدادات تساعدك على تصغير الصور وقصها أو قص جزء منها،و كذلك تصحيح الألوان و التعديل عليها بكل سهولة ،من جهة أخرى تستطيع الرسم على الصور بأدوات نجد الكثير منها في برامج كبرى مثل الفوتوشوب . بعدالانتهاء من التعديلات تستطيع مشاركة هذه الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفةالمشكلة الوحيدة التي قد تزعجك في PicsArt – Photo Studio  بنسخته المجانية هي كثرة الاعلانات ، و التي تعد في الحقيقة مصدرا مهما لدخل الشركة ،و ما قد يزعج أكثر أنها تظهر في بعض الأحيان أثناء التقاط الصور ، و سيكون الأمر أصعب إذا كنا نريد أن نلتقط صورة للحظة مفاجئة ، لكن على العموم  فالنسخة المدفوعة خالية من جميع الوصلات الاعلانية التي لا يمكن أن تغطي بأي حال من الأحوال على روعة و جمالية التطبيق.
ما ذكرنا في هذا المقال قليل من الكثير الذي يزخر به Photo Studio ، و ندعوك لاكتشاف كل مزايا هذا التطبيق عبر تحميله من متجر جوجل ، كما ندعوك لأن تقاسمنا تجربة من خلال الرد على هذا المقال أو التفاعل مع صفحتنا على الفيسبوك.

شاركها مع أصدقائك !
التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات :

إرسال تعليق

إغلاق