أخر المقالات
تحميل...
ضع بريدك هنا وأحصل على أخر التحديثات!

عـــالــمـك الــخـاص بـــك!.

الأربعاء، 22 أكتوبر 2014

ربح المال من الانترنت مقابل مشاهدة الاعلانات

هل تريد ربح المال من الانترنت و التحصل على دخل اضافي من خلال القيام ببعض الخطوات البسيطة لدقائق معدودة يوميا ؟

ربح المال من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات

في هذا المقال سنتحدث عن ربح المال من الانترنت من خلال بعض المواقع الربحية و سأشرح الخطوات اللازمة لتأمين الربح عن طريق 5 مواقع و كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات بحذافيرها و عليك ببعض الصبر لأنه ليس بين ليلة و ضحاها ستصبح مليونير. أغلب هذه المواقع تمكنك من ربح المال عن طريق مشاهدة الاعلانات لمدة زمنية قصيرة تختلف من موقع الى اخر. و كل اعلان تشاهده تربح مبلغ معين من المال بعد انقضاء المدة الزمنية المحددة. المبلغ الذي ستربحه على كل اعلان قمت بمشاهدته يختلف من موقع الى اخر و أيضا تختلف المبالغ المرصدة للربح في نفس الموقع حسب المدة الزمنية اللازمة لمشاهدة الاعلان. المواقع التي سأقوم بشرحهم تباعا هم

موقع NeoBux :

ربح المال من الانترنات NeoBux
ربح المال من الانترنات NeoBux
الخطوة الأولى :
عليك التسجيل في الموقع و فتح حساب في الموقع و هذا مجاني.
الخطوة الثانية :
تبدأ بمشاهدة الاعلانات عن طريق الضغط على الاعلان. كل اعلان تشاهده تربح منه نقطة و 3Adprize غير المبلغ المرصود. بعد مشاهدة جميع الاعلانات الموجودة اضغط على عدد الAdprizeالموجود بعد الاشهارات. ستشاهد من خلاله اشهارات اخرى ليس فيها أي ربح بل عن طريق الحظ ستربح مبلغ مالي يتراوح بين 0.250 $ و 50$  أو تربح عدد من النقاط تتراوح بين 10 و 10000 نقطة و هذا لن يكون كل يوم إلّا ان كنت محظوظا جدا.
عليك أن تقوم بهذه الخطوة كل يوم و تشاهد أكبر عدد ممكن من الاعلانات وذلك عن طريق الدخول الى حسابك أكثر من مرة في اليوم لتقوم بجمع أكبر مبلغ تستطيع جمعه لأنه بعد 15 يوم من التسجيل ستتحصل على الرابط الخاص بك و تستطيع دعوة أصدقائك للانضمام اليك كما أنه يمكنك من تـفـعـيـل خاصية اكتراء الاشخاص وهي مثل دعوة أصدقائك للانضمام اليك الّا أنه يجب عليك دفع مبلغ مالي للقيام بهذه العملية وهو ما يوفر لك دخلا اضافيا الى جانب مشاهدة الاعلانات.
يوجد كذلك بعض الفيديوهات القصيرة عند مشاهدتها تربح عدد معين من الCoins.
تستطيع أيضا أن ترفع عدد الاعلانات التي تشاهدها يوميا و أن ترفع المبلغ المالي المرصود لكل اعلان عن طريق رفع حسابك الى المستوى الموالي و ذلك يكون عن طريق شراء اشتراك golden.
ان كان عندك موقع أو مدونة أو صفحات اجتماعية تستطيع أن تقوم بالإشهار والتعريف بهم عن طريق شراء عدد من الضغطات للإشهار وهم أنواع وهذا يمكنك من ربح مادي هام فكل شخص يشاهد اشهارك تربح أنت مبلغ مالي و هذا المبلغ يكون حسب النوع الذي اشتريته أنت و هو أعلى من المبلغ المرصود للإشهار الواحد عند المشاهدة.
الخطوة الثالثة :
و هي جمع الأموال و ذلك بعد الوصول الى المبلغ المالي الأدنى لكي تستطيع المطالبة بأموالك وتكون عبر ارسال الأموال عن طريق حساب بنكي في احد البنوك الذي يتعامل معهم الموقع وهم PayPalPayza أو Neteller و ان لم يكن لديك حساب في أحدهم ما عليك سوى فتح حساب عن طريق الانترنت.
 

شاركها مع أصدقائك !
التعليقات
0 التعليقات

0 التعليقات :

إرسال تعليق

إغلاق